الوزير المنجد يترأس اجتماع عمل تتبعي لرصد وتقييم مخرجات حملة "رمضان تشارك بالخير "

الوزير المنجد يترأس اجتماع عمل تتبعي لرصد وتقييم مخرجات حملة "رمضان تشارك بالخير "

المؤلف: وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل
  • 2024-04-16
  • عدد المشاهدات : 60
مشاركة على منصات التواصل


ترأس وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد - اليوم - اجتماع عمل بحضور معاون الوزير والفريق المعني بالوزارة بهدف استعراض مخرجات حملة تشارك بالخير التي أطلقتها الوزارة خلال شهر رمضان المبارك .

الاجتماع الذي عقد بغية تقييم الحملة وبيان مدى فاعليتها في المحافظات ، ضم افتراضياً وعبر دارة النت مدراء الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظات .

أثنى الوزير المنجد بدايةً على كافة الجهود التي قدمت خلال الشهر الفضيل والتي كان لها الأثر الايجابي في العديد من المحافظات ، داعياً مدراء الشؤون إلى تزويد الوزارة بتغذية راجعة تتضمن تقييم موضوعي للسلبيات والإيجابيات التي تضمنتها الحملة لبيان مدى قدرتها على تحقيق الأهداف التي كانت مرجوة منها لجهة توسيع دائرة المستفيدين، والتشاركية بعمل المنظمات غير الحكومية، وتعريف الجمهور بعمل هذه المنظمات من خلال إظهار حجم مساهمة هذا القطاع وطنياً واقتصادياً بما يمكننا لاحقاً من الانتقال لمستوى أفضل في الأداء .

وأوضح الوزير المنجد أن هدف الوزارة خلال المرحلة القادمة إطلاق العنان لإبداع المنظمات غير الحكومية من خلال مايقدم لهم من تسهيلات وتبسيط للإجراءات ، بشكل يسهم في الوقت ذاته بإعادة ترتيب قطاع المنظمات غير الحكومية عبر وضع معايير وآليات تقييم لأداء وعمل المنظمات غير الحكومية.